الموز للجنس

فوائد الموز للرجال قبل العلاقة

يطلق الكثير على ثمار الموز مخزن العناصر الغذائية وذلك نظرًا لما يحتويه من كم هائل من الفيتامينات والمعادن والبروتينات والألياف والمركبات الطبيعية التي تساهم في علاج الكثير من الأمراض. ولكن أثبتت الدراسات الحديثة قدرة وفاعلية تلك الموز على تحفيز الرغبة الجنسية لدى الكثير من الرجال والنساء، وذلك بفعل المركبات والمواد الغذائية المتواجدة به.



فوائد الموز للجنس

لا يحتوي الموز على أي نسبة تذكر من الكافيين، الذي يكون في كثيرا من الحالات سببا في حدوث مشاكل جنسية بين الأزواج. يحتوي الموز على نسبة عالية من الألياف الغذائية، التي تساعد كثيرا في عملية تركيز الرجل أثناء الممارسة الجنسية. يساعد الموز في التخلص من التوتر، بل يعمل على منح كلا من الزوج و الزوجة الاحساس بالاسترخاء. يساعد الموز في التخلص من مشاكل التوتر المعوي في الجهاز الهضمي، الذي يؤثر على عملية التجاوب أثناء الممارسة بين الزوجين. زيادة القدرة الجنسية والرغبة في الجنس عند الرجل بشكل مختلف تماما.

الموز والانتصاب


ولمن يعاني من مشاكل في ضغط الدم والتي تؤثر على قوة الإنتصاب يمكنه المداومة على تناوله قبل العلاقة على الأقل بساعة حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية وزيادة الطاقة والحيوية وتحسين الأداء الجنسي بشكل ملحوظ.
أيضًا بسبب توافر مركب الفال ترايبتوفال به فإنه يعمل تقوية الأعصاب وشد العضلات وبالتالي فإنه يساعد الرجل على إنتصاب قوي يدوم طويلًا وبالتالي يجعل العلاقة الحميمية بين الزوجين تتم بصورة أفضل.

مقالات ذات صلة

فوائد الموز للجسم

فوائد الموز بالحليب

اقرأ أيضا  فوائد الترمس للعضو الذكري