انواع علم النفس الشخصية

علم النفس الشخصية وأنواعه

كيف تجد أسلوبك الشخصي؟

الربيع هو الوقت المثالي لتنسجم مع أسلوبك الشخصي. يأتي الزي الشتوي. الاتجاهات جديدة. الاحتمال في كل مكان. علم النفس الشخصية يهتم بدراسة أنماط الشخصيات المختلفة ومحاولة تفسير كل ما يدور حول وداخل كل شخصية

هل تعلم ما هو أسلوبك الشخصي؟

يجد بعض الناس أنه من السهل فرض أسلوبهم الشخصي. إنهم يعرفون ما يريدون جيدًا وكيفية تجميع الأشياء معًا. تبدو مصقولة ومريحة.



يندمج الآخرون مع الحشد. غالبًا ما أرى مجموعات من الأشخاص في الخارج ولديهم جميعًا نفس الأسلوب. لا شيء أصلي. لا شيء فريد.

كنت في فندق ذات مرة وكان هناك فرقه للمجندين . كان جميع المجندين الجدد تقريبًا يرتدون نفس الزي. منظر كأنك في بحر من التماثل. ما زلت أرى نفس الأسلوب في كل مكان وأعتقد أنه ممل. نعم ، ربما حصل هؤلاء المجندين الجدد على الميدالية الذهبية لكن المنافسة شرسة أيضًا وكم منهم يمكنه حَقًّا الفوز بالميدالية الذهبية عندما لا يمكنك التمييز بينهم؟

اسأل نفسك:

هل لديك إحساس بأسلوبك الشخصي الذي يميزك عن الآخرين؟

أو

هل أنت مجرد واحد من بين العديد من الأشخاص الذين يمتزجون في حشد من الناس؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل أنت مستعد لعمل شيء جنوني وسط حشد من الكثيرين؟ إن الرغبة في اللعب بشكل كبير أمر مهم جِدًّا بالنسبة لك لتكون ناجحًا في أي شيء تفعله.

إذن ما الذي يمكنك فعله للتميز عن الآخرين بأسلوبك الشخصي؟

أولاً وقبل كل شيء ، عليك أن تعرف كيف ترتدي نوع جسمك. بعض الأنماط والمطبوعات والألوان لا تناسب الجميع في كل مكان. أنا متأكد من أنك تحصل على ذلك في الغالب ، لكن فهم نوع جسمك حَقًّا هو الأساس لأي تطوير للأسلوب الشخصي. فقط تذكر أن فضفاضة للغاية أو ضيقة جدا دائما خطأ جدا!

اقرأ أيضا  طلسم قراءة الافكار و سماع أفكار الآخرين

بمجرد أن تتقن نوع جسمك ، فقد حان الوقت لتوضيح ما يجعلك أَصْلِيًّا وفريدًا. جزء من برنامجي الشخصي للعلامة التجارية هو الحصول على الوضوح بشأن هويتك وماذا تريد. بعض التمارين التي نستخدمها للتركيز على أصالتك هي التفكير في الصفات والاقتباسات والأشخاص الذين تحبهم ونجوم السينما واتجاهات الموضة والسيارات والحيوانات وما إلى ذلك. أنت تبني الأسلوب الذي تريده لتتناسب مع عظمتك الداخلية مثل وكذلك إلى أين تريد أن تذهب معها !!!

امتلاك أسلوبك الخاص

دعنا نفكر في بعض الأمثلة على امتلاك أسلوبك الخاص لتحقيق النجاح. كان لستيف جوبز أسلوبه الخاص. الياقة المدورة السوداء والجينز والأحذية الرياضية. بسيط. عارض. ثابتة. ما هي أبل ؟؟ عندما أكتب على جهاز Mack البالغ من العمر أربع سنوات ، يكون الأمر بسيطًا ومتسقًا.

أندريا جونغ من أفون ، واحدة من عدد قليل جِدًّا من الرؤساء التنفيذيين لشركة Fortune 500 في البلاد ، ترتدي دائمًا اللؤلؤ وأحمر الشفاه الأحمر مع أي شيء آخر ترتديه. مجموعة من الألوان وإكسسوار توقيع يتم ارتداؤه باستمرار.

إذا نظرت إلى المصممين ، فجميعهم لديهم بعض الأشياء المميزة في تصميماتهم. ميسوني خير مثال. إذا كنت تتذكر الهيجان في Target ، فأنت تعرف ما هو أسلوبهم وعلامتهم التجارية شديدة الوضوح والملونة. مصمم آخر معروف للغاية هو تومي هيلفيغور. هذه العلامة التجارية تقليديا بحرية ورياضية. كيت سبيد ، كوتش ، شانيل كلها علامات تجارية بارزة

كما ترون أعلاه ، يمكن أن تكون بسيطة مثل قطعة مجوهرات أو لون مكياج أو شكل أو نوع من الطباعة. ما يجعله أسلوبك الشخصي يمكن أن يجعله مزيجًا من العديد من الأشياء أو ببساطة عنصرين رائعين يقترنان معًا باستمرار – ويتناسبان مع نوع جسمك ولونه.

اقرأ أيضا  قراءة الافكار حقيقه وليست خيال

الآن ، كن واضحًا بشأن أسلوبك الشخصي ، وقم بتجميعه معًا وتميز ولعب بشكل كبير !!

تحذير – بمجرد أن تكون واضحًا بشأن أسلوبك الشخصي ، فقد لا يكون أسلوبك أنت وحدك بعد الآن مثل الآخرين الذين ليسوا طموحين كما ستقلدك! إذا حدث ذلك ، فسأمنحك بلقب محدد الاتجاه!

شاركنا أسلوبك الشخصي من خلال اتصل بنا !