كيفية قراءة الأفكار عن بعد, طلسم قراءة الافكار, سماع أفكار الآخرين, تعلم قراءة الأفكار للمبتدئين,

طلسم قراءة الافكار و سماع أفكار الآخرين

ماذا يحدث للمخ عندما يكون في حالة تفكير؟ هذا هو السؤال الذي حير علماء الأعصاب منذ قرون. لكن العلماء نجحوا مؤخراً في مراقبة نشاط المخ أثناء العمل من خلال استخدام آخر التقنيات، وقد استطاعوا عبر أبحاثهم المكثفة معرفة أنشطة الخلايا العصبية، بل وقراءة بعض أفكار الإنسان دون اللجوء للشعوذة والسحر. وبمقالنا هذا ستتعلم ماهو طلسم قراءة الافكار وكيفية سماع أفكار الآخرين .



تعلم قراءة الأفكار للمبتدئين

الاعتقاد في نفسك ، في قوتك الخاصة – أمر ضروريشرط يساعد على النجاح. إذا كنت بصدق لا تقنع نفسك بأنك شخص قراءة الأفكار من مسافة بعيدة ، لا يستطيع دماغك ببساطة إزالة الكتلة والسماح لنفسك أن يدرك بوعي معلومات من رأس شخص آخر. لذلك ، في كل يوم ، تخيل قدر الإمكان أنك قد حققت بالفعل نجاحًا ، وتعرف بالفعل كيفية إدراك وإلهام الصور الفكرية. تخيل هذا بشكل مجازي ، بأكبر قدر ممكن من الوضوح ، وتأكد من نطق صيغة ، مثل: “أنا telepath. قرأت افكار الناس “. يمكنك اختيار الكلمات بنفسك. الشيء الرئيسي هو أن العبارة يجب أن تصدر من الشخص الأول ، في المضارع الحالي وبدون البادئات السلبية ، وهذا هو ، دون أي “لا” ، لأن العقل الباطن لا يمسك بها.

ماهو طلسم قراءة الافكار

هو السيكوجانومي (Physiognomy) ويسمى بعلم الفراسة ويعتبر نظرية نفسية تستخدم لوصف الإنسان وتم تعريفها فى القرن العشرين، حيث من الممكن أن يتمكن الأشخاص من إتقان هذا العلم من خلال اكتسابه والتدريب عليه

النظر في العينين


في الحقيقة ان العيون هي نوافذ الأرواح ومن أفضل الطرق التي يُمكن أن تُساعدك في فهم من أمامك هو أن تنظر في عينيه،

من خلال العيون يُمكن اكتشاف حقائق كثيرة، حيثُ من خلال النظر الى عينين الشخص أثناء حديثه يُمكنك تمييز ما اذا كان يتكلم بالحقيقة أم يكذب، حيثُ ان شكل حركة عينين الشخص أثناء موقف ما تدل على ما يفكر به أو مايشعر به ويخفيه.

اقرأ أيضا  علم النفس الشخصية وأنواعه

حركات الجسد


يقول أحدهم أن العقول البشرية هي عرضة للسرقة أيضاً وكأنها شيء مادي، وذلك من خلال الأشخاص القادرين على تفسير

تصرفات من أمامهم وفهم ما يجول في عقولهم وخواطرهم رغم محاولتهم اخفاء ذلك، حيثُ هناك الكثير من الحركات التي يقوم

بها الأشخاص تم نفسيرها في علم النفس لتدل على أفكار في بالهم .

حركات الجسد تدل على ما يخطر في باله

-لمس الأنف: فسر أصحاب الاختصاص بعلم قراءة الأفكار أن الشخص الذي يقوم بلمس وخدش أنفه وهو يتحدث غالباً ما يكون

يكذب ولا يقول الحقيقة.

-البكاء: ان بكاء الشخص غالباً يدل على حزنه وكتمانه لكثير من الأمور التي تزعجه في داخله، كما أنه من الممكن أن يكون دلالة

على الفرح والسعادة والمشاعر المبهجة.

-تحريك الرأس واليدين: يُعتبر تحريك اليدين والرأس في اتجاهات مختلفة يدل على توتر الشخص وارتباكه وعدم شعوره بالراحة.

التعاطف


يفقتر الكثيرون الى التعاطف معهم ويرغبون بشدة أن يجدوا من يهتم بهم ، حيث ان التعاطف مع الآخرين يجعلك محط راحة لهم

ويجعلهم يحدثونك بكل ما الديهم وهذا يُساعد في تطوير هذه المهارة لديك يوماً بعد يوم.

كيفية قراءة الأفكار عن بعد, طلسم قراءة الافكار, سماع أفكار الآخرين, تعلم قراءة الأفكار للمبتدئين,

سماع أفكار الآخرين

أحد فروع ما وراء علم النفس باراسايكولوجي, وهو حاليا يعد اقرب للخيال العلمي منه لواقعنا الحالي لكونه لم يثبت علمياحتى الآن, إلا أنه هناك الكثير من الظواهر التي تشير إلى وجوده, وقراءة الأفكار مثلها مثل باقي فروع الباراسايكولوجي مثل التخاطر telepathy، والتحريك العقلي, والرؤية عن بعد، والخروج من الجسد Astral projection

ما هي قراءة الأفكار؟

ظاهرة تجمع بين الاستبصار والتخاطر والحاسة السادسة في آن معاً، وهي تحدث بين شخصين يتواصلان معاً ليبدأ أحدهما باكتشاف ما يُفكّر به الآخر وتكون لديه القدرة على تغيير أفكاره في بعض الأحيان.. تقوم هذه الظاهرة على التواصل بين عقلين. تعتبر الخطوة الأهم في قراءة الأفكار هي الممارسة والتدريب وتعويد العقل على التركيز لتصبح لديه القدرة على معرفة ما يخبئه الآخرون، وعلى الشخص الذي يقوم بقراءة الأفكار أن يكون واعياً بشكل كامل لكل ما يدور حوله من أحداث ومواقف، وعندما يبدأ التفكير بأمر ما يجب ألا يضع حدوداً لتفكيره.. بل يطلق له العنان ليُفكّر بكل الاحتمالات الصحيحة والخاطئة، ليعرف أين ستذهب به أفكاره في كلتا الحالتين

اقرأ أيضا  قراءة الافكار حقيقه وليست خيال

كيف تتم قراءة الأفكار؟

حتى هذه اللحظة ما يزال (أدريان أوين) عالم الأعصاب في جامعة (كامبردج) البريطانية يتأثر عندما يتحدث عن أحد المرضى الذي وقع له حادث ودخل في حالة غيبوبة قال وقتها أطباء الأعصاب أنها ستدوم لخمس سنوات، وبشكل لا يمكن تصديقه أثبت (أوين) أنه يمكن بطريقة ما تغيير تدفق الدم إلى أجزاء معيّنة من الدماغ، وبذلك تمكّن من التواصل مع المريض وهو في حالة غيبوبة، وكانت تلك هي الحالة الأولى للتواصل مع شخص غائب عن الوعي وتبادل المعلومات معه. وبعد سلسلة من التجارب السمعية البصرية انتقل (أوين) إلى مرحلة تصوّر وفهم الكلام، حيث يسأل المريض وهو في الغيبوبة بعض الأسئلة ويُسجّل جهاز خاص أجوبة المريض من خلال بيانات تظهر على شاشة الكمبيوتر، ويعطي (أوين) المريض راحة لمدة 30 ثانية بين كل سؤال والآخر. حالياً هناك عشرات الآلاف من الأشخاص في حالة غيبوبة في أمريكا وحدها، ويقول (أوين) أن 20% منهم قادرون على التواصل لكن ليس لديهم وسيلة للقيام بذلك.

دراسات حول قراءة الافكار و التخاطر

ظهرت دراسات أخرى حول قراءة الأفكار تقول بأنه في حال كان من يقرأ أفكارك هو شخص قريب منك، من العائلة أو الأقارب، فالأمر الطبيعي أنه سيكون قادراً على معرفة أغلب ما تحبه وتكرهه، ويعرف من خلال ارتباطه الوثيق بك ما هي طريقة تفكيرك، وكيف ستكون ردة فعلك على الكثير من الأمور. فتربية الأطفال في منزل واحد على نفس القيم والعادات والتقاليد وبقائهم معاً لفترة طويلة تجعل كثير من الأمور متشابهة فيما بينهم ويستطيعون بالتالي قراءة أفكار بعضهم البعض. مثال ثاني على ذلك هو الزوجين اللذين نجد أنهما بعد مرحلة معيّنة من الزواج يبدآن بقراءة أفكار بعضهما ويعرف كل منهما من نظرة عين الآخر ما يفكر به في كل لحظة، بالتالي كلها أمور تنتج عن قضاء أوقات طويلة مع هذا الشخص في مكان واحد. أما في حال كان الشخص من غير المقربين، فهو بلا شك يعتمد لغة الجسد لفهم ومعرفة ما يفكر به الطرف الآخر، وبالتالي فإن الحالة التي تحدث هنا هي قراءة لتعابير الجسد وليس الأفكار.

اقرأ أيضا  علم النفس الشخصية وأنواعه

فيس بوك يقرأ الافكار ويحولها لكلمات

أصدرت إدارة “فيسبوك” تحديثا لخططها الطموحة، بشأن تطوير جهاز كمبيوتر يمكنه قراءة الأفكار في العقل البشري وترجمتها إلى كلمات.

ونشر باحثون أمريكيون من جامعة كاليفورنيا، بعد جهود، نتائج تجربة فك رموز المخ باستخدام أقطاب كهربائية، توضح إحرازهم تقدما في طريقة قراءة وكتابة الكلمات والأفكار من الدماغ بسرعة، مما جعل “فيسبوك” أقرب إلى حلمه.

وخلال التجربة، كانت تعرض على الجمهور المستجوبين أسئلة وعليهم إجابتها عبر عدة اختيارات، إلا أن النظام الذكي كان يقرأ إجاباتهم دون أن ينطقوا بها ويختار على هذا الأساس، وبلغت نسبة صحة الإجابات من 61 إلى 67 بالمئة.

وتسلط الشركة ضوء الدراسات أيضا على سماعات الرأس ونظارات الواقع المعزز، التي تقرأ نشاط الدماغ من خلال الأشعة تحت الحمراء.

كيفية قراءة الأفكار عن بعد, طلسم قراءة الافكار, سماع أفكار الآخرين, تعلم قراءة الأفكار للمبتدئين,